كشف ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني كارفاخال، عما فقده الملكي بعد رحيل القائد السابق، سيرجيو راموس، مع نهاية الموسم الحالي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، مجانًا، بعد خلاف مع إدارة ريال مدريد حول مدة العقد الجديد بسبب تقدمه في العمر.

اقرأ أيضًا.. موقف بنزيما ورودريجو من المشاركة مع ريال مدريد أمام شاختار

سيرجيو راموس

وتحدث كارفاخال عن رحيل راموس وتأثيره في ريال مدريد خلال مؤتمره الصحفي لمباراة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، وقال: "من الصعب تصديق رحيله، لكن هذه هي كرة القدم ولا اعتقد أن باريس سان جيرمان سيُقدم على فسخ تعاقده بسبب الإصابة، ولكن إذا حدث سنرحب به بأذرع مفتوحة مرة أخرى في منزله".

وأضاف: "كان دور راموس مثيرًا للإعجاب في ريال مدريد، لكن الآن الأمر مختلف في الفريق، لأن علينا أن نكون قادة عكس ما كان الوضع في وقت سيرجيو".

وعن حالته بعد العودة مؤخرًا من الإصابة: "أريد العودة إلى أعلى مستوياتي، التزم بتعليمات المدرب وأتمنى أن أصل إلى هدفي في أقرب وقت ممكن لرغبتي في العودة أيضًا إلى منتخب إسبانيا".

وعن أداء ريال مدريد وعدم ترشحيه للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا: "كل شخص له حرية الرأي التي يعبر فيها عما يفكر به، ليست هذه مشكلتنا، لكن هذا الفريق يمكنه الفوز على الجميع وقد أثبتوا ذلك وما زال لدينا مجال للتحسن في الفترة المقبلة".

وعن مباراة شاختار دونيتسك: "خصم قوي لديهم إمكانيات فنية جيدة، لكن لا أعتقد أنهم سيكونون متحمسين للحصول على النقاط الثلاث وفقًا للموقف الحالي لهم في المجموعة (المركز الرابع برصيد نقطة)".

واختتم كارفاخال مؤتمره الصحفي بالحديث عن هازارد، وقال: "وضع إدين ليس مثاليًا، لم يقدم بعد كل ما لديه، لكن يتدرب بشكل جيد وأثق في عودته مجددًا لأنه من بين أفضل 10 لاعبين في العالم".