أكد لي كلارك، المدير الفني السابق لبرمنجهام والمريخ السوداني، أن النادي الأهلي من أعرق الفرق في القارة الإفريقية، مشيراً إلى أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين.

وقال كلارك في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "الأهلي فريق عريق وكبير جدًا في قارة إفريقيا، أعرف الكثير عنه من مساعدي الخاص".

وأضاف لاعب نيوكاسل السابق: "أحببت كرة الأهلي جدًا، عندما شاهدته لأكون انطباعًا عنهم، وعندما كنت مدربًا للمريخ لم نكن محظوظين في تحقيق نتيجة إيجابية أمامه في دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، ولكن أدينا مباراة جيدة في السودان وتعادلنا".

طالع | مدرب المريخ: ثنائي الأهلي من طراز فريد.. وأتمنى تدريب شيكابالا

وتابع: "الأهلي لديه فريق كامل رائع، الشناوي حارس مرمى على الطراز العالمي، لديه أداء رائع وشخصية رائعة، وبدر بانون مدافع جيد ولديه نظرة جيدة في الملعب".

وأكمل: "أفشة لاعب مُتعب جدًا وتكتيكي على أعلى مستوى، ويصنع الكثير من الأهداف للاعبين، وأيضًا محمد شريف لاعب سريع وهداف".

وأتم: "أداء محمد صلاح العالمي أنهى حصار المنافسة بين ميسي وكريستيانو، صلاح هو الأكبر والأبرز لحصد البالون دور، ليفربول من أكبر أندية العالم وعليه التفكير قبل خطوة الرحيل، لأن البريميرليج هو الدوري الأكبر في العالم".