قال رئيس نادي فياريال فرناندو رويج إنه يعتقد أن احتراف أوناي إيمري سيبقيه في النادي الإسباني بغض النظر عن اهتمام نيوكاسل يونايتد بالتعاقد معه.

ويبحث نادي نيوكاسل يونايتد عن مدرب جديد لخلافة ستيف بروس والذي تمت إقالته من منصبه بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أسهم النادي.

وارتبط أكثر من اسم بتدريب نيوكاسل مثل زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي وفرانك لامبارد ولوسيان فافر، وأخيرًا أوناي إيمري.

وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق من أنباء رغبة نيوكاسل في التعاقد مع إيمري، قال رويج: "لا أعتقد ذلك، إنه محترف ولدينا مباراتان كبيرتان قادمتان، سيكون مشغولاً بالتحضير للمباراة ضد يونج بويز".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ليس لدي أي فكرة عن هذا الأمر، ما أعرفه أن إيمري يمتلك عقدًا معنا، وأن هناك عقودًا يجب الوفاء بها، ليس لدي شك في احترافية أوناي".

اقرأ أيضًا.. أوناي إيمري يرد على ارتباطه بتدريب نيوكاسل يونايتد

وعندما سُئل عما إذا كان هدوءه الواضح نابع من الإيمان بدرجة التزام إيمري أو في قدرة فياريال على التعامل مع أي احتمال، رد: "الشيء المهم هو أنه لا يمكن شراء المشجعين، هم لا ينتقلون إلى نيوكاسل أو مانشستر يونايتد".

واستكمل: "لقد ذهب الكثير والكثير من اللاعبين والمدربين وأنت مستعد دائمًا لما قد يحدث، المشجعون يظلون دائمًا هنا، ما يهم هو أن الشعور تجاه فياريال لا يزال قائمًا".