عبر خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي نجح في الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله محمد هلال، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال خالد جلال في تصريحات عقب المباراة: "فوز مهم وفي توقيت رائع وعلى فريق كبير بحجم نادي الإسماعيلي"

وتابع: "فريق الإسماعيلي صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة ويضم لاعبين على أعلى مستوى، وقدم أداء محترم وقادر على التعويض".

وأكمل: "سعيد بتنفيذ لاعبي فريق البنك الأهلي التعليمات الفنية بكل دقة، وكان لديهم مرونة تكتيكية عالية طوال أحداث اللقاء".

وأوضح: "أضعنا فرصًا حقيقية خاصةً في شوط المباراة الأول كانت كفيلة بالتقدم في النتيجة، وتحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة بضرورة استغلال الفرص، وأعطيت تعليمات لـ محمد هلال بالتقدم للأمام واستغلال الكرات المتاحة داخل الصندوق، وقد كان وسجل هدف المباراة".

وأردف: "دفعت بتغييرات جميعها تحمل الطابع الهجومي، موسى وقاعود وأسامة فيصل ومحمود سيد، لزيادة الضغط الهجومي على دفاعات الإسماعيلي".

واختتم: "وأيضًا جاء تبديل أحمد سعيد من أجل استعادة الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، انتظروا أداءً أفضل لفريق البنك الأهلي خلال المباريات المقبلة".