أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله منح أحد مدافعيه الشباب، عقدًا طويل الأمد، ليبقى مع بطل أوروبا لفترة أطول.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ تشيلسي مع بداية الموسم، تقرر تصعيد الإنجليزي الشاب تريفوه تشالوباه إلى الفريق الأول من الأكاديمية، بعد نهاية إعارته مع لوريان.

تشالوباه (22 عامًا) ظهر بشكل أكثر من رائع مع تشيلسي، وفي ظهوره الأول مع البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجّل هدفًا لا يُنسى في شباك كريستال بالاس، كما ساعد فريقه على الخروج بشباكٍ نظيفة.

مارينا جرانوفسكايا - تشالوبا

وقال النادي في بيانه: "لقد وقع تريفوه تشالوباه على عقد جديد لمدة أربع سنوات ونصف مع تشيلسي، بعد البداية الرائعة له هذا الموسم، حيث سيستمر حتى 30 يونيو 2026".

وقال تشالوباه: "إنه حلم بالنسبة لي أن أوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد لنادي طفولتي، وآمل أن يستمر الحلم".

اقرأ أيضًا.. بن تشيلويل يوضح رأيه في محمد صلاح وفرص فوزه بـ الكرة الذهبية

وأضاف: "لقد كانت بداية لا تصدق للموسم وشيء لم أتوقعه أبدًا، لكنه يُظهر فقط أن العمل الجاد الذي بذلته والخروج مُعارًا قد أتى بثماره".

وتابع: "لقد حاولت إقناع المدير الفني في فترة ما قبل الموسم ثم اعتمد عليّ في المباريات، لذا كان الأمر جيدًا والاتساق الآن هو المفتاح للحفاظ على تلك المستويات العالية".

يُذكر أن تشالوباه قد شارك في 10 مباريات مع تشيلسي هذا الموسم بمُختلف السابقات، وسجل هدفين، وفاز مع الفريق بلقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال.