نجح فريق سموحة في الفوز على إيسترن كومباني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى سموحة وإيسترن كومباني على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية الكبرى.

وتعد مباراة اليوم الأولى تاريخيا بين الفريقين بالدوري المصري الممتاز بعد تأهل إيسترن كومباني للممتاز هذا الموسم.

وتأخر انطلاق المباراة 10 دقائق من قبل حكم الساحة وائل فرحان.

وسجل مروان حمدي الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، عن طريق هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة لحسين فيصل داخل منطقة الجزاء، وأرسل عرضية قابلها مروان برأسية قوية.

ونجح مروان حمدي في تسجيل الهدف الثاني له ولسموحة عن طريق توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بشكل رائع على يمين حارس إيسترن كومباني.

طالع أيضا.. رئيس سموحة الجديد: الانتخابات لن تُعاد.. ولم أتواصل مع فرج عامر

وفي الدقيقة 81 سجل سموحة الهدف الثالث عن طريق اللاعب صديق كالابا، بعد تمريرة من زميله بالفريق عبد الرحمن عامر داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأول بسهولة في مرمى الخصم.

وشهد اللقاء تألق كبير من قبل مهاجم الزمالك المعار مروان حمدي، حيث وصل لمرمى الخصم في أكثر من مناسبة وشكل خطورة، حتى قام المدير الفني للفريق السكندري أحمد سامي بتغييره في الدقيقة 83 ونزول فهد جمعة المعار من الأهلي، والذي ظهر أيضا بصورة جيدة وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن تألق الحارس وتصدى لها.

بهذه النتيجة، يصل فريق سموحة للنقطة 5 بالمركز الخامس، فيما لم يحقق إيسترن كومباني أي نقاط بعد مرور 3 جولات من بطولة الدوري.

اهداف مباراة سموحة والشرقية للدخان (3-0) الدوري المصري