أشاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول بأداء فريقه الأهلي بعد الانتصار العريض على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح علي معلول في قيادة الأحمر إلى الانتصار على الزمالك وذلك من خلال تسجيله هدفين من ركلتي جزاء، ليرتقي إلى صدارة هدافي الدوري.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على الزمالك بخماسية

وتحدث علي معلول لقناة "الأهلي" عن الانتصار العريض في القمة: "مبروك لكل جماهير الأهلي، أظهرنا شخصية نادينا واستحققنا الفوز بهذا الشكل لمصالحة الجماهير".

وواصل: "مباراة الديربي أمام الزمالك صعبة فهو يمتلك لاعبين مميزين، ولكننا أظهرنا شخصيتنا وحققنا انتصارل مستحقا".

وعن المنافسة على لقب الدوري، أكد: "من صعب أن يخسر الأهلي ألقابًا متتالية، ولقد عقدنا العزم أن نعيد الدوري مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي في الموسم الحالي".

وأردف: "حصدنا 3 نقاط هامين في مشوار الدوري أمام فريق كبير مثل الزمالك الذي توج بالدوري الموسم الماضي، كنا عازمين على أن نعيد المياه لمجاريها".

وزاد: "كان لا يصح أن نخسر اليوم، مباراة بثلاثة نقاط ولكنها ديربي وكان لابد أن نعيد ثقة الجماهير بنا، والحمد لله الأهلي عاد لوضعه الطبيعي".

واختتم معلول تصريحاته بالحديث عن زوجته: "قبل المباراة تحدثت معي وقالت لي ستسجل أهدافًا أمام الزمالك".

يُذكر أن الأهلي ارتقى إلى صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بالتساوي مع بيراميدز فيما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط في المركز الخامس.