أكد لاعب الوسط المصري عمرو السولية أن الأهلي كان يستطيع زيادة نتيجة المباراة لو تحلى اللاعبون ببعض من التركيز والاهتمام أكثر أمام الزمالك في لقاء القمة مساء يوم الجمعة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق انتصار عريض بالديربي على حساب غريمه التقليدي الزمالك مساء يوم الجمعة بخماسية مقابل 3 أهداف، تصدر من خلالها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

طالع | موسيماني: سنفوز بالستة في مباراة القمة القادمة.. ونحن الأهلي

وأوضح السولية رأيه في تغيير الطريقة من موسيماني في مكالمة هاتفية عبر "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "تفاجئنا بطريقة لعب موسيماني الجديدة في مباراة الإسماعيلي، ولكننا تأقلمنا عليها وحققنا بالفعل نتائج جيدة للغاية بها".

وانتقل السولية للحديث بعد ذلك عن لقاء القمة: "واجهنا فريق كبير والمنافس التقليدي وله كل الإحترام والتقدير، ولكن كلاعبين تحدثنا خلال المعسكر عن أنه لا بديل عن الفوز اليوم، وتوقعنا أن نجد مساحات خلف خطوط الزمالك، لأن الظهيرين ينطلقان للأمام دائمًا، فكنا نلعب من العمق ونستغل المساحات".

وعن عدم زيادة الغلة التهديفية بعد وصول النتيجة إلى 5 أهداف، حمل السولية اللاعبين المسؤولية: "هذا قلة تركيز وتقصير مننا، لكن أهم شئ إننا فزنا بالمباراة وحصدنا الثلاثة نقاط".

واختتم السولية تصريحاته بالإشادة بأكرم توفيق، متغنيًا: "أكرم توفيق لاعب مميز ويجيد اللعب في أي مركز ومن اللاعبين الرجال، ولديه روح وثقة يحصل عليها من مباراة لأخرى، وينتظره مستقبل كبير"