أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه سعيد بعودة النجم السنغالي ساديو ماني إلى أفضل حالاته في النادي الإنجليزي، خلال الموسم الحالي.

وكان ساديو ماني قد سجل 8 أهداف هذا الموسم، بما في ذلك الفوز بثنائية على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

هذا الرقم هو بالفعل نصف ما حققه في 48 مباراة بعد أدائه الباهت في الموسم الماضي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "ماني في أفضل حالاته وأفضل أوقاته، أعتقد أن هدفه يوم الأربعاء وتأثيره أمام المرمى ربما حظى بتقدير أقل من المتوقع".

وأضاف: "لم تكن هذه فرصة أبدًا لو لم يتخلص ساديو من أربعة أو خمسة من لاعبي أتليتكو مدريد​​، ونعلم جميعًا كيف لعب أتلتيكو".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن تغيير موعد مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وواصل: "لقد تجاوز كل ذلك دون أن يقع ووقف على قدميه ومرر الكرة إلى الخارج ورأى الفرصة على الفور، هذا يلخص المستوى الذي يتمتع به ساديو في الوقت الحالي، وهو أمر جيد جدًا".

هدف ماني أمام أتلتيكو مدريد

وأردف: "أنا سعيد حقًا من أجله، لم أر مستواه بشكل حاسم العام الماضي، ولكن إذا لم يكن سعيدًا، فلا بأس بذلك، وإذا كان يريد التحسن فلا بأس بذلك".

واختتم: "إذا قال ديفيد مويس (مدرب وست هام) أنه يمكن أن يتحسن بعد 999 مباراة، فيمكننا القيام بذلك أيضًا، وهذا ما نعمل عليه، وماني كذلك، ولكن كما قلت أنا سعيد حقًا بمستواه حاليًا".