تحدث هشام يكن لاعب الزمالك الأسبق، عن أسباب خسارة الفارس الأبيض أمس الجمعة، على يد منافسه التقليدي الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

وقال يكن خلال تصريحاته ببرنامج "صباح أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورت": "كارتيرون أخطأ بعدم البدء بـ سيف الدين الجزيري أمام الأهلي بدلاً من عمر السعيد، لأن الزمالك كان يلعب كرات عرضية تصل لمدافعي الأهلي، ولذلك كان يجب البدء بـ الجزيري لأنه مهاري ويُحدث الفارق".

وتابع: "لم يتوقع أحد أن يُخطئ حمزة المثلوثي كل هذا الكم من الأخطاء، وكان من الصعب على المدير الفني أن يقوم بإجراء تغيير الظهير الأيمن بسبب أخطائه المتكررة في أول 10 دقائق".

طالع أيضا.. كارتيرون يوجه رسالة عبر بطولات لجماهير الزمالك بعد خماسية الأهلي

واستكمل: "الزمالك افتقد للدور الذي كان يقوم به أسامة نبيه (المدرب العام السابق)، ويجب أن يكون هناك مدرب مصري بالجهاز الفني للزمالك سواء كان نبيه أو غيره".

واختتم: "دور المدرب المساعد أن يقوم بتوصيل اللاعبين بالجهاز الفني، فالدور الذي يقوم به ليس تدريبيًا فقط وإنما نفسيًا أيضاً ويخفف الضغط على اللاعبين".

اهداف مباراة الاهلي والزمالك (5-3) الدوري المصري

التعليقات