أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف، بيانًا رسميًا، كشف من خلاله سبب تأخر عودته لمنصبه بالقلعة البيضاء، رغم حكم محكمة القضاء الإداري.

وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، قامت بحل مجلس مرتضى منصور العام الماضي بسبب شبهة الفساد المالي والإداري، وتحويل المخالفات إلى النيابة العامة للبت فيها.

ولجأ مرتضى منصور إلى محكمة القضاء الإداري، والتي أقرت في حكم صدر الشهر الماضي، بأحقيته في العودة إلى منصبه، لعدم إثبات مخالفات مالية من قبل النيابة العامة حتى الآن.

وأعلن مرتضى منصور أنه سيعود إلى منصبه بنادي الزمالك لتسليم المهام لمجلس جديد منتخب، ولكن بعد مباراة القمة أمام الأهلي، والتي انتهت أمس بفوز الأخير بخماسية مقابل 3 أهداف.

طالع أيضًا | مرتضى منصور: لجان العار تريد إغراق الزمالك.. وسأثبت براءة مجلسي

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، كان المفترض أن اتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا، لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيًا واجتماعيًا وإنشائيًا، حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني".

وأضاف: "ولكن للأسف لم يحدث ذلك بسبب أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن".

وتابع: "ونحن لا نتكالب على كراسي، ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر، بل أجلت التنفيذ إلى مابعد الثلاث مباريات التي كان من المفترض أن يخوضهم الفريق الأول، دعمًا لاستقرار الفريق".

وأردف: "والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الأعضاء وخاصة الأطفال".

وواصل: "أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون، وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الادارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان ظالمًا، سأصبر حتى أستلم النادي أيضًا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية، تنفيذًا لحكم القضاء الذي لايوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون، حرصًا مني على استقرار هذا الصرح العظيم".

واختتم: "وأخيرًا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي، ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته، اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله".