سقط فريق نابولي في فخ التعادل الإيجابي أمام هيلاس فيرونا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

فيرونا افتتح التسجيل مُبكرًا في الدقيقة 13، بعد مجهود فردي رائع من أنتونين باراك الذي راوغ ثلاثة لاعبين من نابولي، وتوغل لمنطقة الجزاء ومن يمين المنطقة أرسل عرضية أرضية انبرى لها جيوفاني سيموني وسجلها في شباك الحارس.

وبعد مُضي 5 دقائق فقط، تمكن جيوفاني دي لورينزو من إدراك هدف التعادل لـ نابولي، بعد تمريرة من فابايان رويز، حصل دي لورينزو على الكرة وسدد لتدخل الكرة الشباك بعد أن مرت من بين أقدام الحارس.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يصارع ريال مدريد على ضم نجم نابولي

وشهدت الدقيقة 88، حصول دانييل بيسا على بطاقة صفراء ثانية بعد ارتكابه خطأ، ليُطرد بالبطاقة الحمراء، وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+3 قام الحكم بطرد نيكولا كالينيتش ومنحه بطاقة صفراء ثانية بسبب جدال معه.

هذا التعثر هو الأول لـ نابولي مُنذ 3 مباريات، وجعل رصيد الفريق 32 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، ليمنح ميلان فرصة ذهبية لتصدر الدوري قبل فترة التوقف الدولي حيث يتواجد النادي اللومباردي في المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة، وسيلاقي غريمه إنتر ميلان في ديربي ميلانو في وقت لاحق من مساء اليوم؛ فيما أصبح رصيد فيرونا 16 نقطة في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي.

شاهد اهداف مباراة نابولي وفيرونا

يرجى انتظار التحميل...