أعرب بابلو فورنالس لاعب فريق وست هام عن سعادته بعد الفوز الثمين على فريق ليفربول اليوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب لندن الأولمبي مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان بابلو فورنالس قد سجل الهدف الأول لصالح وست هام في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ولكن تم احتسابه لـ أليسون بيكر حارس ليفربول بعدما لمس الأخير الكرة.

وقال فورنالس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "من الواضح أننا لم نكن بحاجة للفوز لأننا لم نكن الأفضل على أي حال، ولكن إذا أرادت الفرق أن تكون متقدمة علينا، فعليهم القدوم إلى هنا والقتال ضدنا".

وأضاف: "هذا نحن، هذه هي الطريقة التي نلعب بها هذا الموسم، وهذا هو الشيء الذي أوصلنا إلى هنا، أحببت ما حدث اليوم، في ملعبنا وسط جماهيرنا، أنا سعيد حقًا، هذه الليالي مهمة لعائلة وست هام".

وواصل: "لعبنا ضد فريق رائع حقًا، فريق قريب منا في جدول البطولة، وكنا بحاجة إلى تجاوزهم، يا له من يوم عندما تكون أحد مشجعي وست هام، ولاعب أيضًا في تلك العائلة".

واستمر: "خضنا 11 مباراة فقط، ولكننا نقاتل من أجل كل مواجهة كما فعلنا اليوم، لماذا لا نحلم كما فعلنا الموسم الماضي؟!".

وعن الهدف الأول، قال فورنالس: "لا أعرف عدد الأهداف التي سجلتها لأنني بالنسبة لي، كان الهدف الأول هو هدفي! سأحسبه كذلك".

هدف وست هام الأول أمام ليفربول

وتابع: "أعتقد أنه من المنطقي أنه كان هدفي، أليسون لا يريده، لكن هذا لا يهم، إنه ليس هدف بابلو فورنالس، إنه هدف وست هام، النتيجة 3-2 وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".