علق محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، على اختيارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة اللاعبين لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وقال فضل خلال تصريحاته ببرنامج "رقم 10" المُذاع على القناة الأولى: "كيروش بدأ مع قدومه باللاعبين الجاهزين، ثم تابع الدوري وبدأ يختار بنفسه، مثل لاعب نادي البنك الأهلي أحمد ياسين الذي قدّم مستويات متميزة قبل الانضمام للمنتخب".

وأضاف: "حسام البدري اسم كبير ولكن الجماهير كانت غاضبة من التصريحات، جماهير الكرة في مصر أرادت التغيير، وكيروش جاء وترك بصمة وأظهر مرموش".

وتطرق محمد فضل للحديث عن تنظيم كأس أمم إفريقيا النسخة الماضية في مصر: "بداية من كأس أمم إفريقيا كنت مُطالبًا بافتتاح خيالي ردًا على حفل افتتاح كأس العالم في روسيا، كرة القدم أسرع وسيلة لتوصيل رسالة، والدولة تحركت ومصر أبهرت العالم في 2019".

طالع أيضًا.. وائل جمعة: لا يوجد مكان محجوز لأي لاعب في منتخب مصر.. والروح جيدة بين الجميع

وتابع: "استغلال استاد القاهرة الدولي من الممكن أن يعود على الدولة بمبالغ ضخمة، رابطة الدوري الإسباني توفر حوالي 185 ألف فرصة عمل، وهذا شيء جيد للغاية، الرقم كبير جداً وفائدة للدولة، مصر تمتلك 6 استادات على أعلى مستوى، ورابطة الأندية أمامها تحديات كبرى للحفاظ على شكل بطولة الدوري العام".

واختتم: "مصر أبهرت العالم في تنظيم كأس الأمم الإفريقية، وتسعى لاستضافة بطولة كأس العالم عام 2030 منذ التجهيز لبطولة أمم أفريقيا عام 2019، نحن نمتلك الكوادر القادرة على تنظيم أكبر البطولات".

التعليقات