بدأ منتخب مصر الأولمبي، اليوم الإثنين، معسكره الأول، استعدادًا للتصفيات القارية والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الإفريقية، وبدورها يتأهل الثلاثة الأوائل منها لأولمبياد باريس 2024.

وبدأ المعسكر محاضرة من شوقي غريب المدير الفني مع اللاعبين استمرت أكثر من 90 دقيقة، تضمن الحوار كافة التفصيلات التي تخص الفريق والنظام خلال المرحلة المقبلة، وحقوق كل لاعب والواجبات المطلوبة منه.

وخلال المحاضرة تطرق شوقي غريب لكل شيء، بما فيها أسلوبه في اختيار العناصر التي يحتاجها من كافة الجوانب سواء كانت سلوكية أو فنية.

طالع | شرقي غريب يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي

وتم التوافق علي أن يكون إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ومنتخب مصر هو كابتن الفريق، ويليه في ارتداء شارة الكابتن العربي بدر لاعب الأهلي المُعار إلى فيوتشر إف سي، ثم أحمد عيد لاعب الزمالك المعار للإسماعيلي.

وبدأ المران في السادسه مساءً على الملعب الموجود بمقر إقامة الفريق الأولمبي، تم تقسيمه على ثلاث فترات، الأولى بدنية ثم تكتيكية.

واختتم بتقسيمه شهدت سخونة كبيرة بين جميع اللاعبين، ومن المقرر أن يستمر المنتخب الأولمبي خلال معسكره المغلق حتى 13 نوفمبر الحالي.

يُذكر أن شوقي غريب كان قد قاد منتخب مصر الأول في الفترة الأخيرة، وحقق معه بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، كما خرج من دور الـ8 من أولمبياد طوكيو بعد الخسارة من البرازيل صاحبة اللقب.