أكد حمادة المصري، رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، أن المدير الفني البرتغالي يوسف فييرا ليس المرشح الوحيد لقيادة الفريق الأول للدراويش في المرحلة المقبلة خلفًا لطلعت يوسف.

وكان طلعت يوسف قد رحل عن الإدارة الفنية لنادي الإسماعيلي بعد جولتين من انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما فشل في حصد أي نقطة في المباراتين.

طالع | خاص.. الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع خليفة طلعت يوسف

وقال حمادة المصري في تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "ten": "أشكر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي على هذه الثقة، جماهيرية وشعبية الإسماعيلي أمر يزيد من صعوبة المهمة، لأن الفريق يمر بمرحلة لا تليق بتاريخه".

وأوضح حمادة المصري خطته لإعادة الإسماعيلي: "المرحلة المقبلة ستشهد محاولات وخطوات لإعادة ترتيب الأمور، وأي من أبناء الإسماعيلي لن يتأخر عن نداء بيته، وسنحاول استغلال مواردنا البشرية".

وأكد المصري: "ملف الفريق الأول له الأولوية دائمًا وهو هدفنا الرئيسي، لكن أيضًا بجانب تطوير قطاع الناشئين، الذي كان دائمًا مصدر لاعبين للفريق الأول".

وأوضح رئيس اللجنة الفنية أن فييرا ليس المرشح الوحيد لتدريب الإسماعيلي، مؤكدًا: "اللجنة وضعت العديد من الأسماء من أجل تدريب الفريق الأول من بينهم فييرا، لكننا لم نستقر على المدرب القادم بشكل نهائي".

واختتم المصري تصريحاته: "اجتمعت مع محمد صلاح أبو جريشة لتغيير لائحة الفريق، بجانب الحاجة لإبرام عدة صفقات في يناير المقبل".

يُذكر أن الإسماعيلي يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 3 هزائم متتالية، فشل من خلالهم في حصد أي نقطة مع انطلاق المسابقة.