يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في قطع إعارة أحد لاعبيه خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل مطلع العام الجديد، حسب ما أفادت تقارير صحفية اليوم.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تفكر جديًا في عدم استمرار فترة إعارة اللاعب ريس ويليامز مع فريق سوانزي سيتي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يُعلن نتيجة التحقيق في واقعة البصق على طاقم مانشستر سيتي

وكان اللاعب صاحب الـ20 عامًا قد تمتع بأداء جيد مع ليفربول في الموسم الماضي، وشارك في 19 مباراة في مختلف المسابقات حيث عانى الريدز من إصابات عديدة في خط الدفاع.

ومع عودة الأساسيين إلى مركز الدفاع، قرر ليفربول بقيادة يورجن كلوب إرسال ريس ويليامز على سبيل الإعارة إلى سوانزي سيتي، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات ومساعدته في التطوير.

وكان من المتوقع أن يتناسب أسلوب سوانزي سيتي مع ريس ويليامز، إلا إنه لم يلعب، حيث اقتصرت مشاركته على أربع مباريات فقط.

ريس ويليامز

ومنذ شهر سبتمبر وحتى الآن، شارك ريس ويليامز لمدة 4 دقائق فقط، وذلك عندما حل كبديل أمام وست بروميتش في منتصف أكتوبر الماضي.

ولم يتواجد ريس ويليامز حتى الآن في قائمة سوانزي سيتي خلال المباريات الثلاث الماضية.

وأوضحت "ميرور" أن كل ذلك تسبب في حالة من عدم السعادة لدى ليفربول، لدرجة أنهم يفكرون في قطع إعارة ريس ويليامز في يناير القادم.

ليس هذا فقط، بل سيضطر سوانزي سيتي إلى دفع غرامة مالية، حيث تقوم العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بإدراج بنود في صفقات الإعارة تنص على أن اللاعبين يجب أن يلعبوا قدرًا معينًا من المباريات أو الدقائق.