تحدث معتمد جمال مدرب عام منتخب مصر الأولمبى، عن استعدادات الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
ويستعد منتخب مصر للمشاركة في التصفيات القارية والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الإفريقية، التي تأهل منها الثلاثة الأوائل منها لأولمبياد باريس 2024.

وقال جمال خلال تصريحات برنامج "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب الأولمبى ستنتهي يوم 13 نوفمبر المقبل، على أن تكون المرحلة الثانية من لاعبي الدرجة الثانية ومواليد 2001 وينتهي المعسكر يوم 16 نوفمبر المقبل".

وأضاف: "هناك تجمع آخر للمنتخب في شهر ديسمبر المقبل وسيشهد مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة شمال إفريقيا".

وتابع: "اختيار إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، قائدًا للمنتخب الأولمبى شيء طبيعى لأنه شارك في أولمبياد طوكيو كما شارك مع المنتخب الأول، وبالتالي هذا من حقه وشوقي غريب يحترم مبدأ الأقدمية".

طالع |  شرقي غريب يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي

وواصل: "هناك مباراة رسمية للمنتخب الأولمبي ستقام في شهر أكتوبر المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024".

وأكمل: "عمر مرموش المحترف في صفوف شوتجارت الإلماني، كان من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي، ولكن ناديه الألماني رفض مشاركته فى  الأولمبيادالماضية في خطاب رسمي".

وأتم: "مرموش نفسه قال للجهاز الفني إنه يفضل الاستمرار مع النادي لأن هناك مدربًا جديدًا تولى الفريق وكان يرغب في أن يثبت نفسه بدلاً من المشاركة في أولمبياد طوكيو ويفقد فرصته مع فريقه".

التعليقات