كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مسيرة بول بوجبا رفقة فريق مانشستر يونايتد ربما تكون قد انتهت بالفعل، بعد الإصابة التي تعرض لها هذا الأسبوع.

وكان بول بوجبا قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا في الوقت الحالي، خلال التوقف الدولي.

ولم يتمكن بوجبا من استكمال التدريبات أمس الأول، حيث اضطر إلى المغادرة بعدما تعرض لإصابة عضلية، وهو ما أكده الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد ذلك.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن غياب بوجبا عن الملاعب قد يمتد إلى 10 أسابيع بسبب إصابته الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن ذلك الأمر ربما يعني أن بوجبا قد لعب مباراته الأخيرة بالفعل مع مانشستر يونايتد في وقت سابق.

وكانت آخر مشاركة لـ بوجبا رفقة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي عند مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك كبديل.

اقرأ أيضًا.. ريو فرديناند يحث سولشاير على مغادرة مانشستر يونايتد: ارحل ورأسك مرفوعة

بينما جاءت آخر مشاركاته مع الفريق في الدوري الإنجليزي خلال مواجهة ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر الشياطين الحمر بخمسة أهداف دون رد.

وطُرد بوجبا من تلك المباراة بعدما حصل على بطاقة حمراء، وغاب إثر ذلك عن ملاقاة توتنهام ومانشستر سيتي.

وتوقعت صحيفة "ديلي ستار" نهاية مشوار بوجبا مع مانشستر يونايتد بعد إصابته، بسبب الوضع الحالي لعقده في الأولد ترافورد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ورفض فكرة التوقيع على عقد جديد حتى الآن.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى التمسك بخدمات بوجبا حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني رحيله مجانًا عند انتهاء عقده في صيف 2022.

ولكن "ديلي ستار" أفادت أن موقف مانشستر يونايتد قد يتغير إذا رغب أي ناد في شراء بوجبا خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع العام الجديد، حيث يتواجد اللاعب على رادار عدة أندية مثل ريال مدريد، يوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

وأكدت أنه إذا تقدم أي من الأندية الراغبة في ضم بوجبا بعرض مغري ماليًا، فإن مانشستر يونايتد سيفكر في تقليص خسائره وسيسمح له بالرحيل.