كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان، كان غاضبًا للغاية من سيرجيو راموس مدافع الفريق، بسبب الانتكاسات التي تعرض لها، وأبعدته عن اللعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

راموس كان انضم إلى باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حُر، لمدة عامين، وذلك بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ولم يشارك سيرجيو راموس حتى الآن في أي مباراة رفقة باريس سان جيرمان، بسبب إصابته في ربلة الساق، حيث تعافى منها، ثم تعرض لإصابتين في الركبة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن نظيرتها الفرنسية "ليكيب"، إن الانتكاسات المُستمرة لـ راموس أزعجت ناصر الخليفي كثيرًا، حيث لم يكن سعيدًا لكون سيرجيو لم يتمكن من خوض أي مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي طلب من أطباء النادي تقرير أسبوعي لمعرفة كيف تتطور إصابة راموس.

سيرجيو راموس وناصر الخليفي في تدريبات باريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا.. "ليكيب" توضح حقيقة وجود خلافات بين ميسي وراموس في باريس سان جيرمان

وقال مصدر طبي من النادي للصحفية الفرنسية: "راموس يتطور بشكل جيد، لم نكن نعتقد أنه سيغيب كثيرًا، ولكن الآن هو على المسار الصحيح، كل شيء واضح بينه وبين النادي، ونحن جميعًا مقتنعون بأنه سيلعب مرة أخرى ويظهر مستوى عالٍ".

راموس شارك في التدريبات الجماعية مع باريس سان جيرمان بشكل طبيعي، حيث يتدرب مُنذ يومين، إذ يرغب في استعادة لياقته البدنية مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.

ولا يوجد تاريخ مؤكد لعودة راموس، ولكن كل شيء يُشير إلى أنه سوف يظهر لأول مرة بقميص باريس سان جيران في نهاية شهر نوفمبر الجاري؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.