علّق الدولي البلجيكي، دريس ميرتنز، جناح نابولي ومنتخب بلجيكا، على وضع مواطنه في منتخب الشياطين الحمر، إيدين هازارد مع ريال مدريد.

ويُعاني هازارد داخل ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث لم يشارك إلا في بضعة دقائق معدودة هذا الموسم وتحديدًا 349 دقيقة.

وقال ميرتنز في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أنني يجب أن أتصل بـ كارلو أنشيلوتي، لأن ما سيحدث معه في ريال مدريد ليس عدلًا".

وأضاف ميرتنز والذي تدرّب تحت قيادة أنشيلوتي في نابولي: "أنا لا أمزح! هازارد لديه عقلية رائعة لا تُصدق والأمور سوف تتحسن، إنه أمر مؤسف وجود لاعب بقيمته يلعب بشكل جيد وريال مدريد يفوز بالمباريات".

اقرأ أيضًا.. لاعب آرسنال السابق: هازارد يمكنه اكتشاف نفسه مع نيوكاسل ومدربه الجديد

دريس ميرتنز وإيدين هازارد

وواصل: "لكن الأمر سيستغرق وقتًا، في الوقت المناسب سيحصل كل لاعبي كرة القدم الجيدين على دقائق، أنا متأكد من أنه سيلعب مرة أخرى".

وتابع: "هذه هي كرة القدم، لقد رأيت أنه يتمتع بصحة جيدة من الناحية الطبية وهو جاهز بدنيًا، العلاقة جيدة بين الاتحاد البلجيكي لكرة القدم وريال مدريد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أنه يقوم بعمل إضافي للحفاظ على لياقته البدنية قدر الإمكان، يريد هازارد بذل قصارى جهده للوصول إلى مستوى عالٍ".