يعاني آرسنال في جهوده للتعاقد مع دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، حيث يتجاهل وكيله أي محاولات من قِبل النادي الإنجليزي، وفقًا لتقارير في إيطاليا.

ويُعد فلاهوفيتش أحد المهاجمين المطلوبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يمتلك 29 هدفًا في آخر 49 مباراة له في الدوري الإيطالي.

اجتذب اللاعب الصربي الدولي اهتمام يوفنتوس، في حين أن أنطونيو كونتي حريص أيضًا على جعل المهاجم واحدًا من أولى صفقاته مع توتنهام.

وأبدى آرسنال اهتمامًا بضم فلاهوفيتش، وأبلغ فيورنتينا أنه مستعد لإنفاق 80 مليون يورو، "68 مليون جنيه إسترليني"، لحسم صفقة اللاعب صاحب الـ21 عامًا.

ولكن آرسنال يواجه مشكلة في الوقت الحالي من أجل التواصل مع وكيل فلاهوفيتش، حسب ما ذكرت شبكة "سكاي إيطاليا".

وأوضحت أن وكيل فلاهوفيتش يتجاهل اتصالات آرسنال، بينما يُشتبه أن أن المهاجم ربما قد وافق بالفعل على الانتقال إلى نادِ آخر.

وأدعى كلاوديو باسكوالين، المحامي الإيطالي الذي مثل العديد من اللاعبين البارزين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أن فلاهوفيتش ينتظر عرضًا أفضل من عرض آرسنال.

وقال: "السبب هو وجود عروض أكبر، من الواضح أنه لديه اتصالات وعلاقات وآفاق مع فرق تنوي تقديم المزيد له".

اقرأ أيضًا.. فينجر عن عدم تعاقد آرسنال مع بيل 2007: ارتكبنا خطأً فادحًا

وأوضح: " آرسنال هو واحد من أكثر الفرق المرغوبة في العالم، ولكن على سبيل المثال عندما يقدم نادي بلد الوليد ضعف هذا العرض، فأنت تفكر في الأمر، أرى أن الجانب الاقتصادي أكثر أهمية".

واستمر: "المسار الذي يسلكه يعتمد بشكل أكبر على الاحتياجات الاقتصادية، ولكن ربما يريد ريال مدريد ضمه، ويذهب للعب هناك، لن يكون الأمر صادمًا، فلديه ما يؤهله للقيام بذلك".