علّق الإنجليزي ستيف ماكمانامان، لاعب ريال مدريد وليفربول السابق، على إمكانية رحيل الدولي الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد عن مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، في ظل اقتراب عقده من نهايته.

من المقرر أن ينتهي عقد بول بوجبا في صيف 2022، وذكرت تقارير صحفية أن المفاوضات بين صاحب الـ28 عامًا ومانشستر يونايتد قد وصلت إلى طريق مسدود.

ويتواجد بوجبا على رادار ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب يوفنتوس الإيطالي، فضلًا عن قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

ستيف ماكمانامان

وقال ماكمانامان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بوجبا قد يذهب إلى ريال مدريد، وبالنسبة لهم ستكون هذه خطوة سهلة، سيأتي مجانًا والنادي لن يُخاطر كثيرًا".

وأضاف: "ربما لا يستغل مانشستر يونايتد كل نقاط قوته، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنه في ريال مدريد يوجد مودريتش الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، وكروس وكاسيميرو، وهم بالفعل في الثلاثينيات".

وتابع: "بوجبا قد يكون أمامه كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند، ويُمكن أن يكون نجمًا مرة أخرى في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا - للتفوق على رونالدو.. بوجبا يضع شرطًا لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

وأكمل: "لا أعتقد أن تعاقد ريال مدريد مع بوجبا سيكون مشكلة كبيرة، سيأتي مجانًا ولن يكلف النادي شيئًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بوجبا بالفعل لا يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي، من السهل قول ذلك، لقد كان سيئًا عندما لعب ضد ليفربول وأمام أتالانتا كنا بطيئًا للغاية، ولكن إذا نظرت إلى مستواه في الماضي في يوفنتوس أو في فرنسا، فستكون هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه".