فاز منتخب ألمانيا على نظيره منتخب ليشتنشتاين بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، بالجولة التاسعة لمباريات المجموعة العاشرة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ليشتنشتاين خاضت المباراة بـ10 لاعبين مُنذ الدقيقة التاسعة، بعد طرد ينس هوفر بسبب تدخل عنيف على جوريتسكا في منطقة الجزاء.

شاهد اهداف مباراة المانيا وليشتنشتاين

واحتسبت حكم المباراة ركلة جزاء، انبرى لها لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان وسجّلها بنجاح في الدقيقة 11، وبعد 9 دقائق سجّل دانييل كوفمان لاعب ليشتنشتاين هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20، حيث حول عرضية من الجهة اليسرى لشباك بلاده.

وبعدها بدقيقتين سجّل جناح بايرن ميونخ ليروي ساني الهدف الثالث لـ ألمانيا في الدقيقة 22، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف ماركو ريوس الهدف الرابع لـ ألمانيا.

وفي الشوط الثاني، واصل ساني تألقه في المباراة وتمكن من إحراز الهدف الثاني له والخامس للماكينات الألمانية بأسيست من ريوس.

وبالدقيقة 76 تمكن صانع ألعاب بايرن ميونخ، توماس مولر من إحراز الهدف السادس للألمان، وبعدها بأربع دقائق سجّل بوت باكو هدفًا رائعًا بتصويبه "R2سكنت أقصى الزاوية اليمنى، ثم في الدقيقة 86، استغل مولر ارتباك دفاعي وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليُعلن عن الهدف الثامن لـ ألمانيا.

واختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 89، حيث سجّل لاعب ليشتنشتاين، ماكسميليان جوبيل بالخطأ في مرماه.

انتصار منتخب ألمانيا رفع رصيده للنقطة 24 في صدارة المجموعة العاشرة، فيما تتذيل ليشتنشتاين الترتيب برصيد نقطة واحدة.