انتصر منتخب كرواتيا بسبعة أهداف مقابل هدف على نظيره منتخب مالطا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، على ملعب "تاقلعي الوطني"، ضمن مباريات المجموعة الثامنة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف نظيفة، الهدف الأول جاء مُبكرًا بعد مُضي ست دقائق فقط عبر إيفان بيرسيتش، وبالدقيقة 22، أضاف دويي كاليتا كار الهدف الثاني بأسيست من مودريتش.

وبالدقيقة 31، سجّل مارسيلو بروزوفيتش لاعب كرواتيا هدفًا بالخطأ في مرماه ليُقلص النتيجة لـ مالطا، ثم في الدقيقة 39 أحرز ماريو باشاليتش الهدف الثالث لـ كرواتيا، وبالوقت المُحتسب بدل من الضائع أحرز لوكا مودريتش الهدف الرابع في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل منتخب كرواتيا هيمنته على المباراة، وأضاف لوفرو ماير الهدف الخامس لـ للضيوف في الدقيقة 47، ثم في الدقيقة 53 أحرز أندري كراماريتش الهدف السادس، واختتم ماير مهرجان الأهداف بالهدف السابع في الدقيقة 64.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد كرواتيا 20 نقطة في الوصافة خلف روسيا بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد مالطا عند 5 نقاط في المرتبة الخامسة وقبل الأخيرة.

شاهد اهداف مباراة كرواتيا ومالطا

التعليقات