كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يريد الانتقام من ريال مدريد، وذلك بسبب رغبة النادي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، وتحريضه على عدم تجديد تعاقده مع النادي الباريسي.

كان ريال مدريد قد حاول في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي الحصول على خدمات الفرنسي، ولكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرفض الفرنسي جميع محاولات النادي للتجديد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها، إن صرار ريال مدريد على التعاقد مع مبابي، يعتبره باريس سان جيرمان "إهانة" لذا يرغب النادي في الانتقام ويُخطط لخطف لاعب من المرينجي.

اقرأ أيضًا.. راموس يشعل غضب ناصر الخليفي في باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان، يريد التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق، الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي.

وكان ميندي قد انضم إلى ريال مدريد قبل ثلاثة مواسم قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل 50 مليون يورو ولديه عقد حتى 30 يونيو 2025 وبشرط جزائي قدره 71 مليون يورو.

 فيرلاند ميندي

وأوضحت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد ميندي ما ينوي باريس سان جيرمان استغلاله، حيث يُعد مبلغ مناسب لأثرياء فرنسا، مُشيرة إلى أن النادي لن يواجه ألا عقبة واحدة فقط تتمثل في إقناع صاحب الـ"26" عامًا بالانتقال إلى "حديقة الأمراء".

فيرلاند ميندي مع ريال مدريد خاض 76 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، وتمكن من الفوز بلقبي كأس السوبر والدوري الإسباني.