كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تطور جديد بشأن انتقال حمدي النقاز إلى النادي الأهلي السعودي قادمًا من الترجي الرياضي التونسي بعد أن كان قد وقع للزمالك.

وانتقل حمدي النقاز إلى أهلي جدة في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك، بعد أن تعاقدت إدارة الأخير معه، ولكن أزمة القيد منعته من المشاركة مع الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقرر مسؤولو الزمالك والنادي السعودي إبرام عقد ثلاثي بمشاركة اللاعب، يكون بمقتضاه انتقال الظهير التونسي إلى الفريق الحالي على سبيل الإعارة، لضمان حقوق القلعة البيضاء.

وانضم النقاز للنادي السعودي خارج فترة قيد المحترفين الرسمية، باعتباره لاعبًا حرًا، مع وجود مكان شاغر في قائمة الفريق لإصابة أحد محترفيه الأجانب، حيث تنص لائحة الدوري السعودي للمحترفين على إمكانية استبدال لاعب في قائمة أي فريق بعد غلق باب القيد، بشرط إصابة لاعب من القائمة الأساسية ودخول لاعب آخر في صفقة انتقال حر.

وتقدم كل من نادي الهلال السعودي والطائي باحتجاج رسمي اعتراضا على مشاركة حمدي النقاز غير القانونية خلال مواجهة الفريقين أمام أهلي جدة.

طالع أيضا.. خبير لوائح يوضح مصير شكوى الهلال ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية"، أن هناك قرارًا جديدًا من جانب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث قررت استدعاء النقاز على أثر الاحتجاج الذي تقدم به نادي الهلال، إذ طعن في صحة مشاركة اللاعب مع الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وترغب اللجنة في الاستماع لإفادة اللاعب التونسي بخصوص حقيقة توقيعه للزمالك، قبل انتقاله للأهلي.