انتصر منتخب إنجلترا على ضيفه ألبانيا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة لمباريات المجموعة التاسعة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت المباراة تألق لافت من جانب مهاجم توتنهام، هاري كين، حيث سجّل هاتريك في 45 دقيقة، وتم استبداله في الدقيقة 64، وشارك تامي إبراهام بدلًا منه.

شاهد اهداف مباراة انجلترا والبانيا

الهدف الأول في المباراة جاء مُبكرًا عبر مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير برأسية رائعة بعد عرضية من ريس جيمس في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 18، سجّل هاري كين الهدف الثاني لإنجلترا بأسيست من جوردان هندرسون، وبعدها بـ10 دقائق أضاف هندرسون الهدف الثالث بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28.

وبعد 5 دقائق وفي الدقيقة 38 واصل كين تألقه في المباراة بالهدف الثاني له والرابع لإنجلترا بعد تمريرة من رحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء، ثم انطلق هاري لداخل "السكس يارد"، وأطلق تسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليمنى.

وقبل نهاية الشوط اختتم هاري كين مهرجان الأهداف، بالهدف الخامس لإنجلترا والثالث له في المباراة "هاتريك"، بهدف أكثر من رائع بعد ركنية من فودين قابلها كين بـ تسديدة مقصية سكنت الشباك.

انتصار إنجلترا رفع رصيدها لـ23 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة، فيما توقف رصيد ألبانيا عند 15 نقطة بالمرتبة الثالثة.

إنجلترا بهذا الانتصار تقترب من التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيكون المنتخب الإنجليزي بحاجة إلى نقطة واحدة لحسم التأهل، خلال مباراة سان مارينو يوم الإثنين القادم.