أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، تعيين الأرجنتيني خوان براون مديرًا فنياً للفريق، خلفا لطلعت يوسف.

الإسماعيلي أعلن رحيل طلعت يوسف عن تدريب الدراويش، بعد أزمة التصريحات التي حدثت بين رئيس النادي يحيى الكومي عقب نجاحه في الانتخابات ويوسف.

ووفقاً للموقع الرسمي للإسماعيلي، أن المدرب الأرجنتينى كان قد وصل القاهرة قبل أن يجتمع بالمهندس يحيى الكومى وباقي أعضاء مجلس الإدارة لوضع الرتوش الأخيرة على التعاقد.

وأضاف: "اختيار المدرب الأرجنتيني جاء في ظل خبراته الواسعة رغم صغر سنه وقدراته الكبيرة على تطوير الفريق وإعادة النتائج لمسارها الصحيح وبشكل سريع".

فى سياق متصل حرص براون على حضور ودية الفريق أمام طلائع الجيش من أجل متابعة الفريق على الطبيعة وتكوين فكرة مبدئية عن حالة الفريق الفنية والبدنية واكتشاف تحركات اللاعبين داخل البساط الأخضر.

يذكر أن "بطولات" كان قد علم من مصادر خاصة أن الإسماعيلي دخل في مفاوضات مع الأرجنتيني خوان براون والفرنسي ديبويه خلال الفترة الماضية. طالع التفاصيل من هنا

كما رصد الموقع الرسمي السيرة الذاتية للمدرب الشاب وجاءت على النحو الآتي، أن خوان بدأ مشواره التدريبى بالسعودية كمدربا لفريق الشباب بالهلال عام 2016

-تم تصعيده وتولي تدريب فريق الهلال الأول في فبراير 2018 خلفا لرامون دياز الذى تولي تدريب بيراميدز من قبل.

-قاد خوان براون الهلال للتتويج بدرع ببطولة الدوري السعودي.

-وخاض براون مع الفريق السعودى في الدورى 9 مباريات حيث فاز في 3 منها وتعادل اثنين وخسر 4 لقاءات.

-كما قاد براون الهلال في مسابقة دوري أبطال أسيا، حيث لعب أربع مباريات بواقع مباراتين ضد الريان القطري ولقاء مع العين الإماراتي والاستقلال الإيراني.

-بعد رحيله عن الهلال تسلم المهام الفنية للوحدة السعودى بعد رحيل أحمد حسام ميدو عام ٢٠١٩ وكان الفريق في المركز السادس برصيد 36 نقطة ببطولة الدورى حيث حصد الفريق تحت قيادته انتصارين وتلقي خمس هزائم.

-أخر محطاته قبل التعاقد مع الدراويش العمل مدربا لمنتخب بلاده للشباب 17عاما.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك، يوم 19 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.