انتصر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره منية سمنود بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب التتش.

الأهلي واجه منية سمنود، وديًا، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، استعدادًا لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي يستهلها بمواجهة المقاولون العرب.

وافتتح كريم فؤاد التسجيل في الدقيقة 2، بعد كرة عرضية مرسلة من أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء تصل إلى حسين الشحات، الذي يمرر من لمسة واحدة تصل إلى كريم فؤاد المتواجد وحيدًا أمام المرمى، ليسجلها بكل سهولة.

وبطريقة رائعة، يضيف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي، بعد مراوغة لثنائي فريق منية سمنود، وضع الكرة في المرمى، وذلك في الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 12 أحرز فريق منية سمنود الهدف الأول، عن طريق لاعبه محمد خالد بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف حسام حسن الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 19، بعد أسيست من حسين الشحات من الجانب الأيمن.

وأحرز طاهر محمد طاهر الهدف الرابع في الدقيقة 32، بعدما تلقي تمريره رائعة من عمار حمدي داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمود كهربا الذي حل بديلًا في الدقيقة 39، الهدف الخامس في الدقيقة 44، بعد أسيست رائع من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وأضاف حسام حسن الهدف السادس للأهلي والثاني له في المباراة، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من كريم فؤاد في الدقيقة 58.

واختتم حسين الشحات أهداف الأهلي، واستطاع إحراز الهدف السابع في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

أهداف الأهلي ومنية سمنود الودية اليوم

وفي الدقيقة 38 تعرض عمار حمدي لإصابة قوية بعد تدخل من لاعب منية سمنود سامي السيد، وقرر موسيماني تغييره لعدم قدرته علي استكمال المباراة، وحل محمود كهربا بديلًا له.

طالع | الأهلي يعلن تشخيص إصابة عمار حمدي أمام منية سمنود

وسجل رامي ربيعة هدف في الدقيقة 6، ولكن الحكم ألغاه لوجود خطأ من ياسر إبراهيم على حارس منية سمنود قبل وصول الكرة إلى ربيعة.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.