وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (الموقوف)، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، بشأن عدم عودته حتى الآن إلى منصبه بعد قرار محكمة القضاء الإداري.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أقرت في حكم صدر الشهر الماضي، بأحقية مرتضى منصور في العودة إلى منصبه، لعدم إثبات مخالفات مالية من قبل النيابة العامة، إلا أن القرار لم يتم تنفيذه بعد.

وقال مرتضى في بيان رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، يطالبني الكثيرون بالتوجة إلي الاتحاد الدولي (الفيفا) لتقديم شكوى ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الإدارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته، وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 أكتوبر حتى الآن، ومهما طالبني البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوى".

وتابع: "أود أن أوضح الأمور الآتية، لن أشكو وطني في يوم من الأيام إلى أي جهة أجنبية مهما كلفني ذلك، لأن مصر لا تستحق منا أن نشوها في الخارج".

طالع أيضا.. وزير الرياضة لـ بطولات: لسنا ضد مرتضى منصور.. وانتخابات الزمالك "هتتعمل هتتعمل"

وأضاف: "طوال حياتي كنت في ظهر دولتي المصرية سندًا لمؤسساتها، ولن أكون يومًا شوكة في ظهرها، ومصر في عهد الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون، ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الإدارة إلا بالطرق القانونية".

وواصل: "حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الاخيرة، والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية، التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا، ولا تريد لهذا البلد الامين الاستقرار والازدهار".

واختتم: "ولن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة، الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الإرهابية، وحمي الله مصر وشعبها".