ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرتبط الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، مُهاجم فرق ريال مدريد، بالرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس في يناير القادم، وذلك في ظل عدم حصوله على فرصة لعب أساسية تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وحسب شبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن ميلان يريد التعاقد مع يوفيتش في يناير القادم من أجل تعزيز هجوم الفريق.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع رابيو في الميركاتو الشتوي

لوكا يوفيتش

يوفيتش كلف ريال مدريد 60 مليون يورو، حيث أعجب حينها مسؤولو الملكي، بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقد مدته ست سنوات حتى 2025.

ولكن يوفيتش لم يظهر بشكل جيد مع ريال مدريد، مُنذ الانتقال إلى الملكي، خاصًة وأن صاحب الـ"23" عامًا لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيل الأساسي في ظل تألق كريم بنزيما.

وأشارت الشبكة إلى أن ميلان سيجد منافسة من جانب فيورنتينا على ضم يوفيتش، وخاصًة في ظل اقتراب دوشان فلاهوفيتش من الرحيل.

يوفيتش مع أنشيلوتي هذا الموسم لم يتمكن من المشاركة كأساسي في أي مباراة، ولعب كبديل في سبع مباريات بواقع 95 دقيقة وهو ما يجعله يرغب في الرحيل عن المرينجي، للعب كأساسي مع نادٍ آخر.