كشف حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير عن اللاعبين الذين توقعوا فوز المارد الأحمر بنتيجة كبيرة في لقاء القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك مساء يوم الجمعة الماضي.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على الزمالك بخماسية مقابل 3 في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

طالع أيضًا.. يانكون عن ضم الأهلي لحارس جديد: انظروا إلى باريس سان جيرمان.. والشناوي رقم 1 في مصر

وعلق مصطفى شوبير عبر برنامج "الماتش" على فضائية "صدى البلد" على الفوز العريض أمام الزمالك: "لم أتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، ولكن كان هناك لاعبان يتوقعان أننا سنفوز بنتيجة كبيرة مثل حمدي فتحي وأكرم توفيق".

وقال: "كان لدينا تركيز كبير قبل المباراة وثقة بأننا سنحقق الفوز، لكن ثقتنا كانت مفيدة وصحية لأنها لم تتحول إلى غرور".

وأوضح حديث موسيماني بين شوطي القمة: "في غرفة الملابس كنت أشعر أننا خرجنا من الشوط الأول بخسارة 3 - صفر، وكأننا لسنا متقدمين، الشناوي كان يتحدث معنا بجدية شديدة وقال لنا مثلما سجلنا 3 من الوارد أن يسجل الزمالك 3 أهداف أيضًا، وموسيماني جاء بعد الشناوي وقال نفس كلام".

وواصل: "لاعبو الأهلي علاقتهم ببعض مميزة، والغضب من عدم المشاركة طبيعي، لأن الذي لا يشارك ولا يغضب (يبقى معندوش دم) ولكن ندعم بعضنا البعض".

وأردف: "لم نبحث عن مبررات تعفينا من التقصير، لكن خسرنا الدوري في الموسم الماضي بعوامل كثيرة منها الإصابات والإجهاد، ونحن نتحمل المسؤولية كاملة".

وكشف حقيقة رغبة اللاعبين في رحيل موسيماني: "لا، هذه أول مرة أستمع إلى هذا الأمر، ولا يستطيع أن يقول أحد مثل هذه الأشياء والأهلي يفوز، ولكن عندما يتعرقل الأحمر تتردد كل هذه الأمور".

وأكد شوبير أنه ينتظر الفرصة مع الأهلي: "أنتظر فرصة في النادي الأهلي، الأمر ليس بعيد، وارد تتغير الظروف وألعب، الكرة هي أن تستغل فرصتك، ولكن إذا لم يحالفني النصيب هناك أمور أخرى مثل الخروج معارًا".

واختتم حارس الأهلي الشاب تصريحاته: "وبالفعل كان هناك عرض من ناديين، وانا قبلت أحدهما وكان لدي الرغبة في الخروج ولكن النادي الأهلي رفض وتمسك باستمراري".

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي بالعلامة الكاملة، بعد الفوز في أول 3 جولات متساويًا مع بيراميدز برصيد 9 نقاط لكل منهما.

التعليقات