ذكرت تقارير صحيفة أن تشافي هيرنانديز يريد من برشلونة التعاقد مع أحد لاعبي تشيلسي الإنجليزي، بعدما حسم الفريق الكتالوني صفقة داني ألفيس.

وأعلن برشلونة يوم الجمعة عودة ألفيش (38 عاما) للنادي الإسباني حتى نهاية الموسم.

بعد تعزيز خيارات تشافي على الجهة اليمنى، يسعى النادي الآن للحصول على تعزيزات في مركز الظهير الأيسر لتوفير المنافسة لجوردي ألبا وقد حدد تشافي، ماركوس ألونسو كهدف محتمل، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

خاض ألونسو ما يقرب من 200 مباراة مع تشيلسي منذ انضمامه لنادي غرب لندن قادما من فيورنتينا في 2016، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترته في ستامفورد بريدج.

سقط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في قائمة الانتقادات خلال فترة فرانك لامبارد كمدرب، لكنه أعاد تأسيس نفسه كلاعب رئيسي في فريق تشيلسي تحت قيادة المدرب الحالي توماس توخيل.

توخيل وألونسو

لا يزال يتعين على ألونسو منافسة الدولي الإنجليزي بن تشيلويل للمشاركة مع تشيلسي، وقد يكون مهتمًا بالعودة إلى الدوري الإسباني، بعد أن جاء من خلال أكاديمية ريال مدريد.

في غضون ذلك، نشر أسطورة البرازيل ألفيس بيانًا على إنستجرام إلى جانب صورة له وهو يقبل شارة برشلونة بعد الإعلان عن عودته.

كتب: "كنت أعرف في قلبي وداخل روحي أن هذا اليوم سيأتي، أراكم قريبًا بنفس الرغبة في المساعدة في إعادة بناء أفضل ناد في العالم!".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: داني ألفيس سيمنح الكثير لـ برشلونة ومتحمس لرؤيته

تم تعيين أسطورة النادي تشافي مدربًا لبرشلونة بعد إقالة رونالد كومان نهاية الشهر الماضي.

ويحتل برشلونة حاليا المركز التاسع في الدوري الأسباني - بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد - والثاني في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

سيدير تشافي أول مباراة له كمدرب لبرشلونة يوم السبت عندما يزور إسبانيول ملعب كامب نو.

أصر تشافي على رغبته في جعل برشلونة رائعًا مرة أخرى، قائلاً للجماهير في الملعب: "نحن برشلونة وعلينا الفوز في كل مباراة، أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا.نحن أفضل ناد في العالم وسنعمل بجد لتحقيق النجاح".

التعليقات