قال طارق مصطفى المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، إن جهازه الفني بقيادة حسام البدري، ترك مهمته والفريق لديه 4 نقاط ودون أي خسارة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري بعد مضي جولتين من تصفيات كأس العالم، في حين كان يحتل منتخب مصر مركز الوصافة للمجموعة السادسة بـ4 نقاط، ويعتلي منتخب ليبيا الصدارة بـ6 نقاط.

وأضاف مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "كارلوس كيروش لم يتغير كثيرًا عن الفترة الماضية، من الصعب الوصول للأداء الذي يرغب فيه الجمهور نظرًا لاختلاف جودة اللاعبين".

طارق مصطفى يتوقع نتيجة القمة ويؤكد: الزمالك لديه ميزة غير موجودة في الأهلي

وأردف: "أداء المنتخب سيستمر علي هذا الوضع لفترة طويلة، ولن يتحسن المستوى إلا بعد تطبيق العدل في الكرة المصرية بشكل عام، من حيث خوض الفرق المباريات على ملعبها وغيرها".

واستكمل: "الخطأ الوحيد الذي ارتكبه الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري أننا لم نخض مباراتين وديتين خلال شهر يونيو الماضي".

واستطرد: "جهاز حسام البدرى أكثر جهاز تعرض للظلم على مدار تاريخ الأجهزة التي تولت قيادة المنتخب، كان يعاني من عدم القبول لدى الجماهير مما تسبب في صدور قرار الإقالة، لا يوجد جهاز يرحل وهو لم يخسر أي مباراة".

وأتم: "مباراة الجابون الماضية شهدت أفضل تغييرات وقراءة للمباراة ونجحنا في إدراك التعادل بفضل تلك التغييرات والمجازفة".

واختتم: "لم نتوقع صدور قرار إقالة الجهاز، لم نتوقع هذا السيناريو، لكن استشعرنا تحضير القرار ونحن في طريقنا للعودة".