تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنباء سارة من معسكر منتخب بلجيكا، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وقبل مباراة غرناطة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد بعد نهاية فترة التوقف الدولي يُلاقي غرناطة مساء الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز، قرر السماح للثنائي تيبو كورتوا وإيدين هازارد بالعودة إلى ريال مدريد، رغم أن الشياطين الحمُر سيلاقون ويلز اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا - كروس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد.. ويؤكد: علاقتي مع أنشيلوتي مثالية

مواجهة بلجيكا وويلز تُعد بمثابة "تحصيل حاصل"، وذلك بعد تأهل بلجيكا إلى نهائيات كأس العالم، وتواجد ويلز في الملحق، لذا قرر مارتينيز استبعاد هازارد وكورتوا.

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي تلقى هذه الأنباء بسعادة كبيرة، خاصة أن كاسيميرو عاد كذلك مُبكرًا إلى الملكي قبل نهاية فترة التوقف الدولي من البرازيل، وذلك بسبب الإيقاف، حيث لن يتواجد في مباراة البرازيل والأرجنتين.

ومن المتوقع أن يشارك كورتوا وهازارد في تدريبات ريال مدريد، مساء الثلاثاء، بجانب داني كارفاخال، بعد عودتهم من منتخباتهم الوطنية.