تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن الهزيمة أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وإعارة مروان حمدي وملف التجديد لأشرف بن شرقي، وحقيقة تلقيه عروضًا للرحيل.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية لفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "لمدة 25 مباراة لم نخسر، ولكن ظروف القمة كانت صعبة ومختلفة وارتكبنا أخطاء كثيرة ولم يحالفنا التوفيق".

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري.. انضمام أيمن حفني

وأضاف: "نحتاج إلى العمل لكي نفوز بالمباريات الأصعب، استقبلنا 5 أهداف أمام الأهلي وهناك أخطاء لا أستطيع الإفصاح عنها، وهناك أشياء كثيرة تحتاج الى إعادة التفكير".

وأردف: "مباراة الإسماعيلي صعبة وعالجنا أخطاء القمة، الدراويش يمتلك فريقا جيدا وجهازا فنيا جيدا فمن الوارد أن نخوض اللقاء بطريقة لعب مختلفة".

واستطرد: "لم نندم على إعارة مروان حمدي واللاعب يريد أن يشارك والنادي استفاد ماديًا".

واستكمل: "أشرف بن شرقي سيعود من السفر غدًا ورئيس الزمالك أدى كل ما عليه، طبيعي أن يكون هناك تفكير في موضوع التجديد لأن اللاعب عمره 27 سنة، وطبيعي يفكر في عروض الاحتراف، ولبيب يسعى لإقناع اللاعب بالتجديد خاصة بعد فترة توقف الدولي".

واختتم: "أتلقى عروضًا ولكن حاليًا متواجد في الزمالك وتفكيري وتركيزي مع الفريق، وأشكر حازم إمام وأحمد حسام ميدو على دعمهما للاعبين وللنادي".