قال يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، إنه تم تمديد تعاقد عبد الرحمن مجدي قبل دقائق حتى نهاية موسم 2025-2026، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة قرر التفاوض مع باهر المحمدي وعماد حمدي وشكري نجيب لتجديد عقودهم خلال أسبوع.

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "اي تي سي"، عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "مجلس الإدارة الجديد وضع يده على بعض المشاكل وسيكون لدينا جلسة مع المحافظ غدًا لتوفير الدعم الكاف للنادي في الفترة المقبلة والقضاء على الأزمات التي يعاني منها الدراويش".

طالع | خوان براون قبل مواجهة الزمالك: سأبدأ مع الإسماعيلي من الصفر.. وطالبت الإدارة بشيء واحد

وأردف: "جئنا للمسؤولية بمجموعة من الحلول، وسننشئ شركة الإسماعيلي للاستثمار قريبًا والهدف منها خدمة كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية للنادي، وهي شركة مثل شركات البورصة ستحقق أرباحًا كبيرة".

وواصل: "ننتظر التصريح من وزارة الشباب والرياضية لإنشاء الشركة واستكمال باقي الإجراءات، وحددت من سيتولى رئاستها، لكن سأعلن عنه في الوقت المناسب".

واستطرد: "الإسماعيلي فريق قوي، واللاعبون كانوا في حالة نفسية سيئة بسبب تأخر مستحقاتهم، ولا نمانع رحيل أي لاعب يأتي بعرض قوي للنادي في المستقبل".

واستكمل متحدثًا عن رحيل طلعت يوسف: "كومان رحل عن برشلونة لسوء النتائج، وحين نفشل في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات متتالية لابد من التصحيح، ولا أخشى أن تكون أول مباراة للمدرب الجديد أمام الزمالك".

وأتم تصريحاته ساخرًا: "إذا أكرمنا الله بفوز على الزمالك فهي بداية جيدة، وإذا ترك لنا الزمالك المباراة فهذا شيء جيد".

واختتم: "لا توجد مشكلة في إنهاء الارتباط مع طلعت يوسف بشكل يرضي جميع الأطراف، وسنسعى لضم صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية في المراكز التي تحتاج دعم، وستكون صفقات من العيار الثقيل".

التعليقات