وضع المسئولون في نادي آرسنال أمام أنظارهم اللاعب المناسب ليكون بديلًا لثنائي خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم، محمد النني وتوماس بارتي، اللذان سيغيبان منذ أول شهر يناير بسبب كأس أمم إفريقيا.

يسافر النني وبارتي إلى مصر وغانا في بداية يناير وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الانضمام إلى منتخبي بلدهما قبل التوجه إلى الكاميرون للمشاركة في البطولة القارية الدولية التي ستبدأ يوم 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يرغب آرسنال في التعاقد مع لاعب وسط ليل ومنتخب البرتغال الأول، ريناتو سانشيز، من أجل تعويض غياب هذا الثنائي، بعيدًا عن نيتهم في فسخ التعاقد مع النني في نفس الشهر.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج يوجه رسالة هامة بعد خسارة الجابون أمام مصر في تصفيات كأس العالم

ريناتو سانشيز

هذا ما تحدثت عنه الصحيفة الشهيرة يوم أمس، الأربعاء، وأكدت أن آرسنال قد قرر فسخ العقد مع الفرعون المصري وترك حرية اختيار الوجهة المقبلة له مع وجود اهتمام من الدوري التركي وتحديدًا نادي جالطة سراي.

ولكن حتى يصبح الأمر رسميًا، يريد آرسنال التعاقد مع بديل وسانشيز هو اللاعب الذي قد استقر عليه النادي الإنجليزي مع تألقه في الدوري الفرنسي على مدار السنوات الماضية.

وأفادت الصحيفة أن آرسنال قد تواصل بالفعل مع وكلاء سانشيز ونادي ليل للتحدث عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي بسعر مخفض في يناير نظرًا لانتهاء عقده أيضًا في يونيو المقبل.