علق فابيو كانافارو أسطورة الدفاع في إيطاليا، على مستوى ثنائي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، جون ستونز وهاري ماجواير، على الترتيب.

ماجواير هو أغلى مدافع في العالم بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020 مقابل 90 مليون إسترليني، بينما جون ستونز كذلك بـ 50 مليون منذ 4 سنوات.

وقال كانافارو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "لقد أظهر ستونز وماجواير مستويات مثيرة للاهتمام في السنوات الأخيرة، ويمكنهما اللعب في أعلى المستويات دون الخوف من أحد".

وأضاف: "بلا شك الثنائي ضمن أفضل المدافعين الإنجليزي إن لم يكونا الأفضل، لكن كيليني وبونوتشي بالنسبة لي الأفضل، وهاري وجون يفتقدان ما يمتلكه ثنائي يوفنتوس".

وواصل: "اللاعبون في الوقت الحالي يكلفون الأندية كثيرًا ويكسبون أموالًا أكثر من ذي قبل بسبب الموارد المالية، ولذلك تم التعاقد مع ماجواير بهذا المبلغ الكبير، على عكس ما يحدث في إيطاليا".

طالع أيضًا.. كانافارو يستبعد محمد صلاح من المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية

وأردف بالحديث عن تتويجه بالمونديال: "الفوز بكأس العالم يجعلك من لاعب عادي إلى أسطورة، وعندما حصلت على الكرة الذهبية في ذلك الوقت، كانت مجرد نتيجة للأداء الذي قدمته في المونديال".

واختتم: "لا أعرف هل كنت أستحقها أم لا، كرة القدم الآن تغيّرت وأصبح الفوز بالكرة الذهبية يعتمد على أشياء أخرى، لا داعي للحديث عنها الآن".