خضع مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا لفحص طبي من قبل الطاقم الطبي في كونتاسا، بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام أوروجواي. 

تم استبدال اللاعب الأرجنتيني الدولي بين الشوطين في الفوز 1-0 على أوروجواي في تصفيات كأس العالم وعاد إلى تورينو لتقييم حجم المشكلة التي يعاني منها.

ذهب ديبالا للخضوع لاختبارات وفحص حالته، بعد غيابه عن مباراة البرازيل في أمريكا الجنوبية، حيث يعاني من انزعاج في ربلة الساق.

ولا يزال الأرجنتيني في شك بشأن المباراة ضد لاتسيو في الأولمبيكو يوم السبت، ويقال إنه سيراقب عن كثب من قبل الطاقم الطبي ليوفنتوس، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا".

وبعد الاختبار، أبدى ديبالا البالغ من العمر 28 عامًا تفاؤلاً عندما اقترب من الجماهير خارج المركز، وأجاب عندما سُئل عن حالته: "أنا بخير، شكرًا".

بلغ ديبالا من العمر 28 عامًا في 15 نوفمبر ويبدو أنه مستعد للتجديد مع يوفنتوس، حيث يجب أن يجلس وكيله لإكمال المفاوضات هذا الشهر.

اقرأ أيضًا.. رد مثير من وكيل بوجبا بشأن إمكانية عودته إلى يوفنتوس

سجل ديبالا ستة أهداف في 11 مباراة رسمية هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثة في بداية مثالية لدوري أبطال أوروبا.

لكن السيدة العجوز تكافح في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يقبع يوفنتوس في المركز الثامن في الجدول برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

هذا السبت، يستضيف المدرب السابق ماوريسيو ساري يوفنتوس في الأولمبيكو، لكن لاتسيو سيخوض المباراة بدون نجمه تشيرو إيموبيلي.