رد علاء نظمي، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، والمُحترف في صفوف آرسنال، على التقارير التي زعمت أن إدارة الجانرز اتخذت قرارًا بفسخ عقد موكله، على الرغم من نهايته في 30 يونيو القادم.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، قد قالت في تقرير لها أول أمس الأربعاء، إن إدارة آرسنال اتخذت قرارًا بفسخ عقد اللاعب المصري في الميركاتو الشتوي وترك حرية اختيار الوجهة للنني الذي لا يشارك مع المدرب، ميكل أرتيتا.

وفي مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على "أون تايم سبورتس" نفى نظمى تمامًا هذا التقرير، مؤكدًا أن الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأضاف: "لدي سؤال سريع ما مدى مصداقية صحيفة (ذا صن) لدى الناس في إنجلترا؟، لقد اجريت استطلاعا وتأكدت أن هذه الصحيفة ليست من الصحف ذات المصداقية العالية".

وأكمل: "الصحيفة قالت إن محمد النني يحق له التوقيع في يناير المقبل وهذا طبيعي وحقيقي، وفي نفس الخبر يقال إن النادي سيفسخ عقده وهذا الخبر غير صحيح وعار تمامًا عن الصحة".

اقرأ أيضًا - محمد النني يسترجع ذكريات مجزرة بورسعيد.. والمباراة الأولى مع الأهلي وآرسنال

وأوضح: "محمد النني ليس قريبا من أي فريق آخر، وعلى نقاط متساوية مع جميع العروض المتواجدة لدينا، خبر الصحيفة صدر على جزئين، الأول منهما صحيح وطبيعي والأخر غير صحيح".

وأردف: "يتبقى شهرين على يناير المقبل، ويوجد لدينا عروض ندرسها من جميع الدوريات من إنجلترا وإيطاليا وتركيا ومن أكثر من نادي".

وبسؤاله عن مدى اقترابه من الانتقال إلى جالطة سراي: "النني ليس قريبا من نادٍ بعينه أكثر من الآخر، يجوز أننا على مقربة من الرحيل ويجوز أننا نستمر لنهاية الموسم مع آرسنال، وسنرى الأصلح للاعب وللنادي في الفترة المقبلة".

وأتم تصريحاته مُتحدثًا عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع النني: "لا توجد أي مفاوضات بين الأهلي والنني".