تحدث حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، عن قرار اعتزال كرة القدم.، مشيرًا أن حسام البدري المدرب السابق للقلعة الحمراء طالبه بالاستمرار.

وكان حسام غالي قد اعتزل ممارسة كرة القدم، يوم 11 مايو عام 2018، واقيمت مباراة ودية وقتها بين الأهلي وفريق أياكس أمستردام الهولندي

وقال غالي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس": "قرار اعتزال كرة القدم صعب جدًا، فقد قررت أخرج من الملعب عندما وجدت عقلي غير قادر".

وتابع: "كنت أتحمل المسؤولية وأي أحد يتحدث عن الأهلي يأتي بسيرتي في جملة مفيدة، وكنت ذهنيًا غير قادر على تحمل الضغوطات وقررت الاعتزال".

وأردف: "قلت أعتزل وانا واقف على قدمي وأخرج من الباب الكبير".

وأوضح: "حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، طالبني بالاستمرار في الملاعب وعرض على التجديد ولكن كنت أخذت القرار بالاعتزال".

طالع أيضًا.. حسام غالي: جوزيه علامة فارقة في حياتي.. ويمتلك شخصية مرعبة

وعن مؤمن زكريال قال باكيًا: "تلقيت رسالة من مؤمن زكريا، أول ما ترشحت لانتخابات النادي الأهلي، قال لي خلالها (انا في ظهرك ومعاك) واشكره".

وأردف: "زاملته وهو في الأهلي وأعرفه وهو لاعب صغير في ناشئين الأحمر، وتعرض لمحنة لا أحد يستطيع تحملها، في الوقت الذي مرض فيه كنت داعم له".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير قائلا: "تدرب معي فترة وأكون قاسي عليه جدًا لأنه من حراس المرمى الموهبين، ومنتظرين له مستقبل كبير في النادي وأعمل كل ذلك بحب".

جدير بالذكر أن حسام غالي يخوض انتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي والمُرشح على نفس المنصب.