يبدو أن نجمنا المصري، محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، والمُحترف في صفوف آرسنال، يعيش أيامه الأخيرة بقميص الجانرز، حيث ألمح وكيل أعماله علاء نظمي إلى اقتراب رحيله، وخاصًة مع اقتراب عقده من نهايته مع الجانرز.

النني لديه عقد مع آرسنال، ينتهي في نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022،  ولا يوجد أي مفاوضات بين النادي اللندني ونجمنا المصري بشأن التوقيع على عقد جديد.

محمد النني

وقال علاء نظمي في مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على "أون تايم سبورتس": "ملف التجديد لا يوجد فيه شيء قائم في الوقت الحالي، ولا يوجد أي شيء على الطاولة، حتى أكون صريحًا".

وأضاف: "لقد كان هُناك بالفعل محادثات أجريت بشأن التجديد في شهر مارس الماضي وأبريل ومايو، وحتى منتصف مايو كان هُناك اتفاق مبدئي بالفعل بشأن التوقيع على عقد جديد وكنا ننتظر فقط مدة العقد الجديد".

اقرأ أيضًا.. وكيل محمد النني يرد على أنباء فسخ تعاقده مع آرسنال ومفاوضات الأهلي

وأوضح: "ولكن في منتصف مايو حدث (شيء إعلامي) ومحمد كان له رأيه في هذا الأمر، وبعد ذلك تم إبلاغنا بالتراجع عن التجديد وإيقاف المحادثات وهذا حق النادي".

وبسؤاله "نستطيع أن نقول إن مسيرة النني مع آرسنال.. انتهت"، ليرد نظمي قائلًا: "ذلك في نهاية الموسم مع نهاية عقد النني".

ماذا حدث في مايو من محمد النني؟

ويُقصد بالشيء الإعلامي الذي رفض نظمي الحديث عنه بشكل صريح، هو دعم النني للقضية الفلسطينية، إذ غرد نجمنا المصري، في مايو الماضي من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين"؛ وذلك في خلال الأحداث التي جرت حينها بعد الاشتباك من قبل المقاومة مع جيش الاحتلال.

وتسببت تغريدة النني في إثارة غضب تل عوفر، أحد المسئولين في منظمة صهيونية، وقدم شكوى لـ إدارة آرسنال ضد لاعبنا المصري، مُستشهدًا بالألماني مسعود أوزيل نجم الجانرز السابق، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تواصل مع شركة "لافاتزا" الإيطالية أحد رعاة النادي اللندني، والتي أعربت عن غضبها من تغريدة المصري.

النني هذا الموسم مع آرسنال، ابتعد عن المشاركات، حيث لعب في 4 مباريات فقط، مباراتان في الدوري الإنجليزي ومثلهما في كأس رابطة المُحترفين، بواقع 210 دقيقة.

يُذكر أن موسم 2020/2021، المُنقضي كان أكثر المواسم مُشاركة للنني مع آرسنال، حيث خاض 41 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في الدوري الأوروبي وهدف في البريميرليج.