يؤمن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، بقدرة فريقه بتحقيق الفوز على ليفربول، مُشيرًا إلى أنه يمتلك خطة لإيقاف الدولي المصري، محمد صلاح جناح ليفربول، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يحل ضيفًا على ليفربول بعد غدٍ السبت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ميكيل أرتيتا

وبسؤاله عن خطته لإيقاف محمد صلاح قال: "نحن لدينا خطة مثل كل أسبوع لمعرفة نقاط القوة والضعف لكل فريق، ويجب علينا التقليل من نقاط الضعف الموجودة لديهم".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة ليفربول بمثابة اختبار لنا، سنلعب في آنفيلد وهو ملعب رائع للغاية للعب به، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا، ونرفع مستوانا، يتعين علينا أن نكون جاهزين عاطفيًا وجسديًا وتكتيكيًا، لأنك إذا لم تفعل ذلك فسوف تتعرض للمخاطر".

وواصل: "من الصعب حقًا الحكم على الموسم الحالي لـ ليفربول، أعتقد أن يورجن وطاقمه نجحوا في صنع أفضل اللحظات التاريخية للنادي".

اقرأ أيضًا.. كلوب قبل مباراة ليفربول وآرسنال: علينا القتال بقوة وحصد النقاط مثل المجانين

وتابع: "كلوب فعل ما فعله في ليفربول مع الأندية الأخرى التي كان فيها، لذا فهذه موهبة لديه، من الوضح أنه مدرب ناجح للغاية".

وأردف: "ليفربول لديهم ثقة كبيرة وفي حالة جيدة، نعلم أن كل مباراة مختلفة عن الأخرى، نحن نريد الاستغلال اللحظة الجيدة التي فيها نحن الآن، واللعب بأعلى مستوى لأن هذا ما يتعين عليك فعله في الدوري الإنجليزي الممتاز وخاصًة في آنفيلد من أجل تحقيق الفوز".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نُدرك أننا قادرون على هزيمة ليفربول، وإذا لم يكن الأمر كذلك فلا فائدة من السفر وعليك دائمًا العثور على الأسباب للاعتقاد بأن فريقك يمكنه الذهاب إلى هناك والتغلب عليهم".