أعلن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لن يتواجد مع فريقه في مباراة الغد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل تشيلسي غدًا السبت ضيفًا على ليستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أستطيع أن أخبرك أن كوفاسيتش ولوكاكو لا يزالان غير جاهزين لمباراة الغد".

وأضاف: "لوكاكو قريب من العودة إلى التدريبات الجماعية، لذا نأمل أن يكون معنا يوم الأحد، إنه يضغط بشدة من أجل العودة في أسرع وقتٍ ممكن، وكوفاسيتش لا يزال بحاجة إلى عدة أيام حتى يُصبح جاهزًا وسيغيب عن المزيد من المباريات".

اقرأ أيضًا.. مخيتاريان عن الفارق بين كلوب وتوخيل: أحدهما طبيب نفسي والآخر شخص عظيم

وواصل: "فيرنر في التدريبات مُنذ الأمس، وسنرى حالته، ربما يشارك كأساسي وربما يجلس على مقاعد البدلاء، كريستيان بوليسيتش على ما يُرام، وتياجو سيلفا سيشارك في التدريبات وماسون ماونت تدرب أيضًا".

وتابع: "نحن في مهمة صعبة حقًا للتحضير لمباراة بعد وقت صغير للغاية من عودة اللاعبين، وأنا حقًا لا أحب فترة التوقف الدولية لأننا لا نعثر على وقت للاستعداد بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أحب عملي هُنا في تشيلسي، نعلم أنه يوجد جدول صعب في انتظارنا لكنني أتطلع إليه، هُنا أنا أشعر أنه عمل وأستمتع كل يوم لكوني في الفريق وأشعر بالفخر حقًا هُنا".