تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك عن الفوز أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-0، موضحًا سبب إجراء عدد من التغييرات في التشكيل.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثنائية دون رد على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودفع كارتيرون بالثلاثي محمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي بشكل أساسي بعد جلوسهم على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا فوزا مهما في لقاء اليوم، وبمرور الوقت اكتسبنا المزيد من القوة داخل الملعب والمكسب اليوم، منطقي".

وأوضح: "نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى، وعقب الخسارة أمام الأهلي راجعنا كل الاوراق وفضلت البداية بلاعبين جدد لأنهم يستحقون الفرصة".

وتابع: "أهنئ عبدالله جمعة وإمام عاشور على تجديد عقودهما مع النادي، الأول لاعب يمتلك إمكانات رائعة ومختلفة وقادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز".

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

واستطرد: "سعيد بأداء عبد الله اليوم ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته من المنتخب التونسي".

وأشار: "منحت تعليمات لعمل مبادلة بين اللاعبين في المراكز خلال المباراة، وأشرف بن شرقي لاعب كبير ويمتلك إمكانات كبيرة حتى لو مستواه لم يكن الأفضل خلال الفترة الماضية".

واختتم: "أثق في جميع اللاعبين ومن أجل المنافسة على البطولات علينا تجهيز الجميع، وسأكتفي بهذا القدر في المؤتمر من أجل عدم الحصول على وقت مدرب الفريق الآخر، مثلما فعل أحد الفرق بعد الفوز (يقصد موسيماني بعد مباراة القمة والخسارة أمام الأهلي 5-3)".