كشف المدرب الأسطوري آرسين فينجر أنه أتيحت له الفرصة لضم نجولو كانتي إلى آرسنال عندما كان لاعب خط الوسط يبدأ مسيرته لأول مرة، لكنه رفض الفرصة.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمسيرة رائعة، حيث فاز بكأس العالم مع فرنسا وكذلك ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي وتشيلسي، إلى جانب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكأس السوبر الأوروبي.

وردا على سؤال حول اللاعب الذي ندم على عدم توقيعه أكثر من غيره في مقابلة مع إيان رايت، قال فينجر: "بالتأكيد كريستيانو رونالدو".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كنت أعتقد أن ذلك ممكنًا، لأننا كنا اتفقنا على صفقة ثم جاء مانشستر يونايتد بعدنا بخمسة أو ستة أيام".

وواصل: "لذلك أود أن أقول إن الصفقة التي ندمت على عدم إتمامها في بداية مسيرتي هو رونالدو، وفي نهاية مسيرتي نجولو كانتي".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يتوصل إلى اتفاق مع وكيل محمد النني بشأن مستقبله

واندهش رايت مما قاله فينجر عن صفقة كانتي وفشله في إتمامها، حيث قال آرسين: "كان الأمر سهلًا، كان كانتي يلعب في نادِ في باريس يُدعى كاين، حيث يعمل أحد أصدقائي".

وواصل: "قال لي صديقي آنذاك (من فضلك، لدي لاعب نعرف أنه لا يُصدق ولكن لا أحد يريده في فرنسا)، لقد اصطحبه في سيارته وسافر معه من نادٍ إلى آخر، وأخيرًا جاء فريق من الدرجة الثالثة في فرنسا وتعاقد مع كانتي".

واختتم: "إنها قصة لا تُصدق، نجولو كانتي، يمكنك صنع فيلم معه أيضًا، هو شيء لا تجده كثيرًا، يفوز بالكرة دون ارتكاب أي خطأ، وعلى الفور يحرك الكرة إلى الأمام".