تقام اليوم السبت 20-11-2021، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوريات العالمية والعربية، والتي يحرص متابعو كرة القدم علي مشاهدتها.

بطولات يقدم لكم خريطة متابعة مواجهات اليوم والقنوات الناقلة له، وتعد أبرز مباريات اليوم ليفربول مع آرسنال، في مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح نجم الريدز أمام محمد النني لاعب الجانرز.

فيما يلاقي متصدر الدوري الإنجليزي تشيلسي نظيره ليستر سيتي في مباراة قوية، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من عمر المسابقة.

ومانشستر يونايتد بقيادة كريستيانو رونالدو يسعى للعودة إلى النتائج الجيدة في الدوري عندنا يلتقي مع واتفورد.

وفي الدوي الإسباني يشهد الظهور الأول لـ تشافي كمدير فني مع برشلونة في مواجهة إسبانيول في إطار الجولة الـ 14 من عمر الليجا.

وفي الدوري الإيطالي يلعب يوفنتوس مع لاتيسو، وميلان يواجه فيورنتينا، وفي الدوري الفرنسي يلاقي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي نظيره نانت.

مباريات اليوم السبت 20-11-2021 والقنوات الناقلة:

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ليستر سيتي × تشيلسي، تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، و3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1HD Premium.

بيرنلي × كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports2 HD Premium.

نيوكاسل × برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports3 HD Premium.

ولفرهامبتون × ويست هام يونايتد،  تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة BeIN Sport Extra2.

نورويتش سيتي × ساوثامبتون،  تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة BeIN Sport Extra1.

واتفورد × مانشستر يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1HD Premium.

أستون فيلا × برايتون، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Connect

ليفربول × آرسنال، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

سيلتا فيجو × فياريال، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd1.

اشبيلية × الأفيس، تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، و6:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd1

أتليتكو مدريد × أوساسونا، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd1.

برشلونة × إسبانيول، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

اتالانتا × سبيزيا كالتشو، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

يوفنتوس × لاتيسو، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و8بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

فيورونتينا × ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و 10:45 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

مباريات الدوري التركي اليوم

هاتاي سبور × انطاليا سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة و1:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr

جيرسون سبور × مالاتيا سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr

اسطنبول باشاكشهر × سيفا سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

باريس سان جيرمان × نانت، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، تنقل عبر قناة beIN Sports Hd2.

رين × مونبيليه، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، تنقل عبر قناة beIN Sports Hd2.

مباريات الدوري الإلماني اليوم

ارمينيا بيليفيلت × فولفسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

بايرن ليفركوزن × بوخوم، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

بروسيا دورتموند × شوتجارت، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

مونشنجلادباخ × جروتر فورت، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

هوفنهايم × لايبزيج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

يونيون برلين × هيرتا برلين، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري السعودي اليوم

الفتح × الطائي، تقام المباراة في تمام الساعة 2:20 بتوقيت القاهرة، و3:20 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات scc السعودية.

ضمك × الفيحاء، تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، و3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات scc السعودية.

الفيصلي × الشباب، تقام المباراة في تمام الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة، و5:45 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات scc السعودية.

النصر × الرائد، تقام المباراة في تمام الساعة 6:40 بتوقيت القاهرة، و7:40 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات scc السعودية.

مباريات الدوري المغربي اليوم

الجيش الملكي × أولمبيك أسفي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الرياضية المغربية.

نهضة بركان × الفتح الرباطي، تقام المباراة في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة، و8:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الرياضية المغربية.

المغرب الفاسي × حسنية إغادير، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، و10:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الرياضية المغربية.

مباريات الدوري الإماراتي اليوم

بني ياس × العروبة، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

خروفكان × الشارقة، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

الجزيرة × العين، تقام المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة، و7:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

نادي الإمارات × اتحاد كلباء، تقام المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة، و7:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.