أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، عن إصابة الدولي البلجيكي إيدين هازارد وغيابه عن مواجهة غرناطة غدًا.

ويواجه ريال مدريد نظيره غرناطة غدًا الأحد، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني على ملعب لوس كارميناس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "هازارد لن يكون قادرًا على التواجد غدًا أمام غرناطة، لأنه مصاب في المعدة بالتهابات".

طالع أيضًا: كروس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد.. ويؤكد: علاقتي مع أنشيلوتي مثالي

وأضاف: "بالتأكيد إيدين ليس سعيدًا بوضعه الحالي لأنه لا يتمكن من اللعب كثيرًا بسبب الإصابات التي يعاني منها، وهذا الأمر يزعجني أيضًا، لأنني أعلم أنه لاعب رائع".

وعن موقف بيل من المشاركة غدًا: "جاريث ليس جاهزًا للمشاركة أمام غرناطة، نتمنى عودته قريبًا، لكنه حتى الآن يعاني من الإصابة ولا يمكنه المشاركة".

وأشار كارلو أنشيلوتي: "نحن نعاني من ضغط مباريات، لكن في النهاية هذا يحدث حاليًا في معظم الدول، لكننا نريد أن يتغير ذلك ولا يستمر".

وشدد: "علينا أن نغيّر وضع كرة القدم، سواء بدوري السوبر الأوروبي، أو أي شيء، الآن هناك العديد من المباريات والإصابات تأتي نتيجة ذلك".

وعن مواجهة برشلونة وإسبانيول اليوم: "أتمنى أن يكون ديربي ممتع، سأشاهده بالتأكيد وأرى تشافي الذي أتوقع أنه سينجح في كامب نو".

وأشار: "لقد تحسسنا خلال فترة التوقف، لدينا ثقة جيدة خاصة وأننا حققنا النتائج الإيجابية، نتمنى أن نواصل ذلك فيما هو قادم".

واختتم: "فينيسيوس بخير وكذلك ميليتاو، لقد عادا من منتخب البرازيل وتدربا معنا وجاهزان لمواجهة غرناطة غدًا".